Share this article

في 5 دقائق.. تحصلين على مكياج صباحي

أغلب الفتيات في الصباح يعانين من وضع المكياج المناسب للخروج إلى العمل أو لقضاء بعض الأعمال، فمنهن من يضعن مكياج لايتناسب مع الفترة الصباحية ومنهن لا يمتلكن الوقت لوضع المكياج والظهور بإطلالة مشرقة وطبيعية، إليكِ هذه النصائح للحصول على مكياج صباحي مناسب في أقل من خمس دقائق بحسب موقع be beautiful

استخدام كريم BB بدلاً من كريم الأساس

يمنح كريم BB إطلالة مشرقة للوجه وينعش البشرة، ويمكنك إستخدامه كبديل لكريم الأساس، لتجنب تضرر البشرة في الفترة الصباحية، وفي نفس الوقت يعمل على ترطيب البشرة ويدوم طوال اليوم.

استخدام الـ «كونسيلير» لإخفاء العيوب

يمكنك استخدم الكونسيلير لإخفاء العيوب والتصبغات التي تصيب البشرة والهالات السوداء حول العينين، ويمكن مزج الكونسيلر بسهولة مع كريم BB، ما يمنحك الظهور بإطلالة طبيعية ومشرقة.

البودرة الحرة

إذا كنتِ من أصحاب البشرة الدهنية وترغبين في الظهور ببشرة خالية من اللمعان، فكل ما عليك هو وضع القليل من البودرة الحرة وتوزيعها على بشرتك بشكل متناسق.

أحمر الشفاه والخدين

إختاري لوناً طبيعياً لشفتيك ووزعيه عليها بشكل طبيعي ومتناسق، ويمكنك اختيار اللون الزهري الفاتح لخديك للحصور على إطلالة مشرقة وطبيعية.

استغني عن الكحل وضعي الماسكارا الثقيلة

يمكنك توفير الوقت الكبير اللازم لرسم العينين بدقة بالحكل واستبداله بتوزيع طبقات الماسكارا على رموشك.

 

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا