Share this article

في ربيع 2021.. اعتمدي بناطيل واسعه وكوني على آخر موضة

هل هنالك أجمل من بناطيل واسعه ومريحة؟ هذا الشكل من السراويل رائج بقوّة في ربيع 2021، وهو يليق بأجسام كل النساء وخصوصاً بالمرأة ممتلئة الأرداف.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب شبابي وعصري فتبنّي هذه الصيحة حالاً ونسّقيها على طريقتكِ الخاصة. هذا وتستطيعين أيضاً أن تستوحي كيفية اعتماد بنطلون واسع من مجموعات الأزياء لربيع وصيف 2021 وإطلالات الفاشينيستا. كذلك سنقدم لكِ مختلف الموديلات من بناطيل واسعه لتشتريها بكبسة زر وتكوني على اخر موضة.

العديد من دور الأزياء قدّمت بناطيل واسعه بمختلف الأقمشة والألوان. إن كنتِ تحبّين الستايل الشبابي المائل إلى الأنثوي، فاستوحي من لوك عارضة أزياء Alberta Ferretti. نسّقي السروال الواسع الذي يأتي بنفحة شبابية- كلاسيكية مع توب من اختياركِ وصندال ناعم. أمّا إن كنتِ تريدين ستايل كاجوال بامتياز، فبإمكانكِ اللجوء إلى الجينز الواسع وتنسّقيه مع توب وسترة قصيرة وحذاء رياضي، تماماً كما فعلت عارضة أزياء سيلين Celine. من ناحية أخرى، انتقي سراويل واسعه تعكس شخصّيتكِ المرحة من خلال الألوان! ما رأيكِ مثلاً بارتداء بنطلون شانيل Chanel الزهري؟  

رصدنا صيحة بناطيل واسعه في إطلالات الفاشينيستا. على سبيل المثال علا فرحات، نسّقت مع البنطول الواسع توب باللون البرتقالي، للوك منعش. أمّا ناتالي فنج، فاختارت التصميم الواسع وأضافت إليه توب وسترة قصيرة باللون البرتقالي الداكن. بدورها، اعتمدت Aylin Koenig السروال الواسع باللون الأبيض مع توب واسعة أيضاَ، ونسّقتهما مع مول ذي كعب صغير، لإطلالة عصرية- شيك. ما رأيكِ أن تستوحي من لوك Xenia Adonts؟ هي اعتمدت هذا الشكل من البناطيل ونسّقته مع جاكيت من الجلد وحذاء رياضي.

جمعنا لكِ في ما يلي صور بناطيل واسعه، بمختلف الألوان والأقمشة تتناسب مع ذوقكِ وستايلكِ. إن كنتِ تبحثين عن سروال يعكس شخصيّتكِ المرحة، فما رأيكِ أن تنتقي تصميم ستراديفاريوس Stradivarius؟ أمّا إن كنتِ تريدين لوك عصرية وشيك في الوقت عينه، فما عليكِ سوى اختيار بنطلون من ستيلا مكارتني Stella McCartney، ونسّقيه مع قميص أبيض وصندال ناعم. للوك كاجوال بامتياز، ارتدي تصميم Dion Lee وأضيفي إليه تيشرت وانتعلي معه حذاء رياضي.

بنطلون واسع من زارا Zara

بنطلون واسع من Raey

بنطلون واسع من ستيلا مكارتني Stella McCartney

بنطلون من ستراديفاريوس Stradivarius

بنطلون واسع من ماكس مارا Max Mara

بنطلون واسع من Victoria Victoria Beckham

بنطلون واسع من Zimmermann

بنطلون واسع من Dion Lee

بنطلون واسع من شي ان Shein

بنطلون واسع من Made in Tomboy

بنطلون واسع من Etro

 

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا