Share this article

عبايات 2020 تخفي عيوب الجسم

احتلت العبايات المصممة بالألوان الباستيلية المبودرة، جانبًا كبيرًا من المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، تنوعت التصميمات والنغمات اللونية، كوني السباقة في اعتماد هذه الصيحة الكفيلة بتجديد اطلالتكِ في 2020.
وقد ركزت ماركات شهيرة في قطاع تصميم العبايات، على العبايات المطرزة حول منطقة الصدر، أحببنا موديلات ماركة عفة الدباغ Effa ذات الياقات العريضة المزينة بالتطريز، ونرشحها لصاحبات القوام الكمثري لتساعدهنّ في الظهور بأكتاف أعرض، لتتوازن المنطقة العليا الكنزة من قوامهنّ مع الجزء السفلي الممتلئ. كما حظيت العبايات المطرزة في القسم السفلي منها وحول الحواف، بحضور كبير ضمن المجموعات الجديدة التي كشفت عنها مؤخرًا ماركات مثل داج Daj وأناتومي Anatomi، اعتمدي هذا الستايل إذا كان قوامكِ على شكل التفاحة، لتشتّتي النظر عن منطقة الصدر الممتلئ. و كما في الأزياء الجاهزة والكوتور، هيمنت صيحة الطبقات على مجموعات العبايات الجديدة التي أطلقتها الماركات، لفتتنا العبايه الحرير اللامعة التي تألقت بها عارضة ماركة أدور بوتيك Adore Boutique، وتناسب صاحبات السيقان النحيفة حيث تساعدهنّ في إخفاء هذا العيب، بخاصة إذا تم تنسيقها مع فستان فاتح اللون. تصدرت صيحة الأزياء المزينة بكسرات البليسيه واجهة الموضة، وطالت العبايات الشرقية، أحببنا الموديلات التي رصدناها لدى Nafs designs وماركة Clue والتي ستظهركِ بقامة أطول.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا