Share this article

شاهدي: خطوات ماكياج يعكس شخصية المرأة الذكية

لا شك بأن الماكياج يحسن في إطلالة المرأة ويخفي شوائبها، لكنه في بعض الأحيان يتم تطبيقه بأسلوب مبالغ فيه، يكشف عن ضعف خافت في شخصيتها التي تخشى الإفصاح عن إطلالتها الطّبيعية. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي على خطوات الماكياج التي تعكس ذكاء المرأة، إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

إن الخطوات التي تحافظ من خلالها المرأة على جمالها الطّبيعي والمشرق تجعل منها إمرأة ذكية تستطيع التحكم بمظهرها كما تشاء، وتقوم هذه الخطوات على:
إخفاء الشوائب بالكونسيلر قبل اعتماد كريم الأساس: للمحافظة على بشرة نضرة ومشرقة بعيداً عن تكدّس طبقات الماكياج، لا بدّ من الإستعانة أولاً بالكونسيلر لإخفاء شوائبها وهالاتها السوداء، والإنتقال بعدها الى اعتماد طبقة ناعمة من كريم الأساس، توحد لون البشرة تنقيها وتشرقها.

التركيز على الماسكارا لتحديد العيون: على المرأة الذكية أن تبرز جاذبية عيونها بأسلوب طبيعي، لذلك يتم الإستعانة بالماسكارا لتطويل وتكثيف الرّموش أولاً، وثانياً لتوسيع وتحديد رسمة العين بالجيل الأسود الذي يبرز الجفون العلوية والسفلية.

تطبيق أحمر خدود مشمشي وHighlighter: إن اللون المشمشي يناسب جميع ألوان البشرة، فهو يعمل على إخفاء بهتانها وتحديد خدودها بأسلوب طبيعي جداً لا يمكن للعين المجردة ملاحظته. والخطوة الأهم، تكمن في إبراز جمالها المشرق عبر اعتماد الـ Highlighter لاسيما عند زوايا العين الداخلية وعظام الخدود.

اعتماد أحمر شفاه نيود: المرأة الذكية تختار دائماً ألوان أحمر الشفاه التي تناسب بشرة وجهها وذلك من خلال تطبيق لون نيود أغمق بدرجة أو درجتين فقط من لون شفاهها الطّبيعي. هذه الطّريقة تبرز جمال وجهها بأسلوب طبيعي مفعم بالجاذبية.

 

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا