Share this article

خلطة الحليب وزيت اللوز للتخلص من الهالات السوداء في شهر رمضان

ظهور بعض علامات التعب والإرهاق خلال اليوم في شهر رمضان المبارك أمر لا بدّ منه، وان كنت تعانين مشكلة الهالات السوداء وقد ازدادت هذه الأخيرة في هذا الشهر الفضيل،وفي السطور التالية أفضل خلطة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء في شهر رمضان.

خلطة الحليب + زيت اللوز
يعمل زيت اللوز كمرطب بديل للمستحضرات الكيمياوية للبشرة، وله فعالية كبيرة في هذا المجال وفي التخلص من آثار الهالات السوداء كذلك الأمر! فضلًا عن أنّ زيت اللوز غنيّ بالأحماض الدهنية التي تغذّي البشرة وذلك من شأنه أن يساعدك على تفادي ظهور التجاعيد حول العين مع التقدّم في السن.
لذلك لكي تستفيدي منه بأفضل طريقة ممكنة في شهر رمضان المبارك، انت بحاجة الى:
نصف كوب من الحليب
ملعقتان صغيرتان من زيت اللوز
أخلطي نصف كوب من الحليب مع ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز حتى تمتزج مع بعضها البعض ثم ضعي الخلطة على منطقة تحت العينين لمدّة 15 دقيقة، ثم إغسلي وجهك بعدها بالماء الفاتر او الماء البارد!
يمكنك أيضًا الإستفادة من زيت اللوز في ازالة الهالات السوداء تحت العينين باستخدامه مع العسل! أخلطي ملعقتين صغيرتين من العسل مع ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز. ثم ضعي الخليط على المنطقة المحيطة بالعينين قبل النوم وازيلي طبعًا بعدها الخلطة بواسطة الماء.

 

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا