Share this article

تعرفي على طرق "تكبير العيون" بالمكياج

هل كنت تحلمين دائماً بالعين الكبيرة والحالمة والمعبرة؟ حلمك سيتحقق، هي فقط حيل بسيطة بواسطة استخدام المكياج وستحصلين على عينين كبيرتين وجذابتين وفي أقل وقت ممكن.

إليك خمس حيل لتكبير العيون بواسطة المكياج بحسب ما جاء في موقع Be Beautiful

كل ما ستحتاجين له في متناول كل فتاة .. فقط ستحتاجين لـ قلم إضاءة لمنطقة تحت العينين، وقلم تحديد الحواجب، وكحلة بيضاء لداخل العينين، وقلم أيلاينير، وماسكارا، واتبعي الخطوات التالية:

أولاً: قومي برسم منطقة تحت العينين بواسطة الإضاءة ووزعي الإضاءة على زوايا العينين، فالإضاءة هي المنتج الرئيس الذي يعتمد عليه خبراء التجميل في مكياج العيون الصغيرة.

ثانياً: قومي بتحديد حاجيبيكي بواسطة قلم تحديد الحواجب واختاري الرسمة التي تتناسب مع شكل وجهك واللون الذي يتناسب مع لون بشرتك وشعرك وبعد التحديد قومي بتعبئة الفراغات بداخل الحاجب جيداً.

ثالثاً: ضعي الكحل الأبيض داخل العينين وقومي بتوزيعة على الزوايا جيداً لأنه يعطي مساحة للعينين بشكل طبيعي، ونقدم إليك نصيحة من أكبر خبراء التجميل، إذا كنت من أصحاب العيون الصغيرة تجنبي تماماً وضع الكحل الأسود داخل عينيك لأنها ستظهر بشكل أصغر مما هي عليه.

رابعاً: قومي بوضع الأيلاينير على الجفن الأعلى مع مراعاة عدم وضعه على كامل الجفن، بلا توزيعه على ما يقارب ثلاثة أرباع العين، وذلك لأنه يعطي مظهراً واسعاً ولافتاً للأنظار.

خامساً: قومي بتوزيع الماسكارا التي تعتبر جزءاً أساسياً من مكياج العيون بشكل جيد على الرموش السفلية وفي الوسط لجعل عينيك بارزتين.

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا