Share this article

بالصور.. أبرز صيحات ربيع وصيف 2021 لإطلالة عصرية ومريحة

في ظل جائحة كورونا والتزام معظمنا البيت فترات طويلة، جميعنا اعتدنا على ارتداء البيجامات والسراويل الرياضية كل يوم تقريباً وربما لسنا مستعدات تماماً للعودة إلى إرتداء بنطلون جينز ضيق وبدلات رسمية مع كعب.

من هنا، صيحة البزات الفضفاضة ستكون حتماً واحدة من الصرعات المفضلة لدينا هذا الموسم! برز هذا التصميم ضمن عروض ربيع وصيف 2021، كما في طلات الفاشينيستا وهو عبارة عن بليزر وسروال واسعين. الجميل في هذه الصيحة، هو أنه يمكن اعتمادها في مختلف اللوكات، أثناء اجتماعات العمل، في مناسبات رسمية كما في اطلالات كاجوال. في الواقع، يمكن تغيير هذا التصميم وتحويله إلى ستايلات من خلال إضافة بعض الاكسسوارات البسيطة. في ما يلي، استعدّي لإكتشاف الراحة التامة هذا الموسم من خلال 5 طرق لإرتداء بزات فضفاضة.
1. بدلات سوداء فضفاضة، اخر موضة ربيع وصيف 2021

البدلة السوداء الكلاسيكية، تصميم متوفر في خزانة كل مرأة، ولكن ما رأيك بنسخة واسعة وستايليش منها؟ إذا كنت صاحبة أسلوب عصري، فيمكنك إعتماد هذه الصيحة مع كروب توب على شكل حمالة صدر وكعب مثل ذلك الذي لفتنا على منصة رقم No.21. أما إذا كنت صاحبة أسلوب شيك أكثر، فأضيفي إلى البزة السوداء قميص أبيض وحذاء أسود للحصول على لوك أنيق تماماً كما فعلت Aimee Song. أدناه اخترنا لكِ بعض البزات التي يمكنكِ اعتمادها وإضافتها إلى خزانتك والتي ستكون إستثمار يدوم إلى الأبد.

سروال واسع بليزر وسعة بناطيل وسعة موضة صيحة اخر ربيع وصيف 2021  black wide leg suit blazer fashion trend spring summer          سروال واسع بليزر وسعة بناطيل وسعة موضة صيحة اخر ربيع وصيف 2021  black wide leg suit blazer fashion trend spring summer

2. بدلات فضفاضة من قماش القطن والكتان، اخر موضة ربيع وصيف 2021

مع قدوم فصل الربيع، نميل إلى الأقمشة الواسعة والفضفاضة مثل القطن والكتان التي تكون الأنسب عادةً للطقس الدافئ. من هنا يمكنك اختيار ألوان بسيطة مثل الأبيض أو البيج أو حتى تدرجات الباستيل الفاتحة مثل تلك التي رأيناها في عرض Vince. حتى يمكنك الإستوحاء من طلة Emili Sindlev التي جمعت بنوعين من الأقمشة في نفس اللوك: بنطلون واسع من القطان باللون الأزرق الفاتح وبليزر فضفاضة من قماش الكريب باللون الرمادي. ستجدين أدناه موديلات منوعة من هذه البدلات الفضفاضة.

سروال واسع بليزر وسعة بناطيل وسعة موضة صيحة اخر ربيع وصيف 2021  black wide leg suit blazer fashion trend spring summer

3. بدلات فضفاضة بألون قوية، اخر موضة ربيع وصيف 2021

كل منا تحتفظ ببدلة بأسلوب لافت في خزانتها، نتركها ليوم مهم، غداء مع الأصدقاء، أول يوم عمل، أو حتى خطوبة مثلاً. تتميز هذه البزة عادةً بألوان صاخبة، موديل عصري، أو حتى تفاصيل فريدة من نوعها. هذا الموسم، برزت البدلات بألون صاخبة وقوية على منصة العروض كتلك التي لفتتنا في عرض Paul Smith بلونها الزهري الرائع. إذا كنت صاحبة أسلوب جريء فاختاري لون أقوى واستوحي من الفاشينيستا Janka Polliani التي نسقت بدلة واسعة باللون البرتقالي الصاخب مع كعب ستيليتو باللون الفوشيا للوك مليء بالحيوية. أدناه تجدين عدة تدرجات من البزات التي يمكنك شراؤها.

سروال واسع بليزر وسعة بناطيل وسعة موضة صيحة اخر ربيع وصيف 2021  black wide leg suit blazer fashion trend spring summer

4. بدلات فضفاضة بألوان حيادية، اخر موضة ربيع وصيف 2021

اللون النيود هو من الألوان الرائجة هذا الموسم، فلماذا لا تعتمدينه في بدلاتك؟ في الواقع، كان هذا اللون بارز في العديد من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021 من ضمنها عروض فندي Fendi حيث كان التصميم مونوكروم، بلون البيج، مؤلف من 3 قطع واسعة: بليزر، بنطلون، وسترة من دون أكمام تحتها. لكن إذا كنت لا تريدين أن ترتدي لوك رسمي للغاية، فيمكنك اختيار تصميم شبيه به تماماً مثل الذي اعمدته Caroline Daur.

سروال واسع بليزر وسعة بناطيل وسعة موضة صيحة اخر ربيع وصيف 2021  black wide leg suit blazer fashion trend spring summer

5. بدلات فضفاضة مزدوجة الصدر، اخر موضة ربيع وصيف 2021

البدلة مزدوجة الصدر هي واحدة من القطع الأساسية والكلاسيكية التي يجب أن تمتلكها كل مرأة. هذا التصميم مستوحى من البدلات الرجالية وقد رصدناها هذا الموسم في عروض كل من ماكس مارا Max Mara وSchiaparelli بألوان حيادية كالبيج أو الرمادي. لا يتم إعتماد هذا التصميم للمناسبات المهنية فقط، بل يمكنك أيضاً ارتداؤه لعشاء أو سهرة، وتزيينه بمجوهرات وحقيبة مناسبة. استوحي لوكك من Tamara Kalinic التي اعتمدت بزة باللون الأبيض من ايلي صعب Elie Saab. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إختيار ما تفضلين من التصاميم المتوفرة أدناه وتسوقها أون لاين.

سروال واسع بليزر وسعة بناطيل وسعة موضة صيحة اخر ربيع وصيف 2021  black wide leg suit blazer fashion trend spring summer

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا