Share this article

UFC257.. كل ما تريد معرفته عن نزال مكغريغور وبوارير في أبوظبي

اقتربت عودة كونور مكغريغور إلى منافسات الفنون القتالية المختلطة UFC، وذلك في ليلة مثيرة ستشهد الكثير من النزالات القوية يوم الأحد المقبل في أبوظبي، حيث يلتقي مع داستن بوارير. وابتعد مكغريغور عن منافسات UFC منذ ليلة UFC 246 في يناير/كانون الثاني من العام الماضي. لكنه الآن يواجه داستن بوارير للمرة الثانية في مسيرته.

من المتوقع أن تبدأ المباراة المهمة بين مكغريغور وبوارير نحو الساعة الخامسة صباحا بتوقيت غرينتش يوم الأحد الـ 24 من يناير/ كانون الثاني الحالي (توقيت الإمارات العربية المتحدة يسبق توقيت توقيت غرينتش بمقدار 4 ساعات).

ومع ذلك، ستنطلق النزالات الأخرى من الساعة الـ 11 مساء في الليلة السابقة، فيما النزالات الأكثر قوة ستبدأ في الواحدة صباحا، مع توقع بدء المباريات الأكثر أهمية في الساعة الـ 3 صباحا.

وعلى الرغم من أن الساعة الـ 5 صباحا بتوقيت غرينتش هي الوقت الرسمي للنزال لكن يمكن أن يبدأ مبكرا في حال انتهت النزالات التي تسبقه بسرعة.

النزالات الأساسية في ليلة UFC 257؟

كونور مكغريغور ضد داستن بوارير، الوزن الخفيف

دان هوكر ضد مايكل تشاندلر، الوزن الخفيف

جيسيكا آي ضد جوان كالديروود، وزن الذبابة للسيدات

مات فريفولا ضد أوتمان أزيتر، الوزن الخفيف

مارينا رودريغيز ضد أماندا ريباس، وزن قشة للسيدات

 النزالات التمهيدية؟

نصرت حقبارست ضد أرمان تساروكيان، الوزن الخفيف

براد تافاريس ضد أنطونيو كارلوس جونيور، الوزن المتوسط

جوليانا بينا ضد سارة مكمان، وزن الديك للسيدات

خليل رونتري جونيور ضد مارسين براشنيو ، وزن خفيف الثقيل

أندرو سانشيز ضد محمود مرادوف، الوزن المتوسط

نيك لينتز ضد موفسار إفليف (كاتش وايت)

أمير البازي ضد زالجاس زوماغولوف، وزن الذبابة

ماذا قال مكغريغور و بوارير؟

بوارير: ”أنا بطل مؤقت سابق أتطلع لاستعادة الحزام حول خصري. كونور بطل العالم السابق بلا منازع في فئة الوزن الخفيف.

”كل منا خسر أمام بطل العالم الحالي. لذا لا أعرف.

وقال مكغريغور عن منافسه منذ فترة طويلة حبيب نورمحمدوف : ”أعتقد أنه يخشى مواجهتي. هذا مؤكد تماما. وأنا لا ألومه. أعرف بالضبط ما يجب مواجهته. كنت أفضل منه في تلك الليلة، كان سيئا وهو يعرف ذلك، وفريقه يعرف ذلك“.

 

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا