Share this article

%61 من أثرياء الإمارات ينوون الاستثمار في العقار بالخارج

قالت مجلة العقارات الدولية «ورلد بروبرتي جورنال» إن 61 % من الأثرياء في الإمارات ينوون الاستثمار في العقارات في الخارج في العام الجاري.

ونقلت المجلة عن استطلاع نظمته كلتونز وموقع يوجف ان لندن ونيويورك هي المدن المفضلة للاستثمار في العقارات، من جانب أثرياء الإمارات، بينما دبي هي المفضلة للاستثمار من جانب مستثمري بلدان الشرق الأوسط.

وقال ستيف مورجان رئيس تنفيذي كلتونز الشرق الأوسط إن قوة الدولار الذي يرتبط به الدرهم، ساهمت في انفتاح شهية العالم للاستثمار في العقارات، التي هي عنصر الجذب الرئيس والتقليدي للراغبين في ملاذٍ آمنٍ للاستثمار.

ويفضل الأثرياء في الإمارات الآن لندن ثم نيويورك للاستثمار العقاري، غير أن الاستطلاع اظهر تقدم مكانة مدينة نيويورك للاستثمار العقاري في العام الجاري مقارنة باستطلاعات سابقة.

وظلت لندن مدينة الاستثمار العقاري المفضلة لدى مستثمري الخليج منذ سنوات.

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا