Share this article

إحالة أوراق مرسي والقرضاوي للمفتي تمهيداً لإعدامهم

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم برئاسة المستشار شعبان الشامي، بإرسال أوراق 106 متهمين محبوسين احتياطياً، في قضية اقتحام السجون، إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي فيما نُسب إليهم، وأبرزهم الرئيس المصري السابق محمد مرسي، والشيخ يوسف القرضاوي. وبحسب موقع سبق تضم القائمة محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان، ونائبه رشاد بيومي، وأعضاء مكتب إرشاد الجماعة، والقيادات، ومنهم محمد سعد الكتاتني وعصام العريان ومحمد البلتاجي ومحيي حامد وصفوت حجازي، ومحمود عزت، ويوسف القرضاوي، وصلاح عبد المقصود، وزير الإعلام الأسبق، وطارق الزمر. ويحاكم في قضية اقتحام السجون والمعروفة إعلامياً بقضية “اقتحام سجن وادي النطرون” 130 متهماً، يتقدمهم محمد مرسي، وعدد من قيادات جماعة الإخوان والتنظيم الدولي للجماعة، وعناصر بحركة “حماس” و”حزب الله”، والجماعات الإرهابية المنظمة.

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا