Share this article

4 مبادرات من "الاتحاد للطيران" احتفاء بـ "عام زايد"

 أطلقت مجموعة الاتحاد للطيران اليوم أربع مبادرات احتفاء بـ " عام زايد " تشمل تخصيص طائرة شحن للمهام والأنشطة الخيرية والإنسانية وإطلاق "طائرة زايد" و"تجربة أبوظبي الثقافية" وتنظيم مبادرة "ماراثون أبوظبي للطيور" وإطلاق مجمع الشيخ زايد وبرنامج طلائع المستقبل في قطاع الطيران.

وتنبع المبادرات من القيم الرئيسية الأربعة لـ " عام زايد" المتمثلة في الحكمة والاحترام والاستدامة والتطوير الإنساني.

وقال توني دوغلاس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، يتحلى بسمات فريدة في الرؤية والقيادة وكان لعزمه وحكمته وحنكته أبلغ الفضل وأعظم الأثر فيما وصلت إليه دولة الإمارات حاليا من تقدم ورخاء وتماسك مؤكدا أن الشيخ زايد ترك من خلال رؤيته وإرثه بصمة واضحة على حياة الملايين من البشر في مختلف ربوع المعمورة وامتدت أياديه البيضاء وأعماله الخيرية إلى الكثير منهم.

وأضاف أنه منذ أكثر من نصف قرن مضى وضع الشيخ زايد رؤية تصبو إلى رسم معالم قطاع وبنية تحتية متطورة في مجال الطيران داخل العاصمة أبوظبي وذلك على غرار كبريات المدن العالمية معربا عن فخر المجموعة بالاحتفال مئوية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه،  وذلك عبر ترسيخ القيم التي غرسها الوالد المؤسس وتسليط الضوء على مناقبه وسيرته العطرة وفضله الكبير على دولة الإمارات بصورة عامة وقطاع الطيران بصورة خاصة.

وانطلاقا من قيمة الاحترام بادرت الاتحاد للطيران إلى تخصيص طائرة شحن تحمل شعار "عام زايد" والتي ستتولى نقل رحلات المساعدات الإنسانية للمؤسسات والجهات الخيرية خلال عام 2018 علما بأن مهمة الشحن الإنسانية الأولى ستنطلق خلال شهر مايو المقبل.
 

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا