Share this article

"ويز إير أبوظبي": رحلات إلى 16 وجهة بأسعار تبدأ من 99 درهماً

قالت شركة "ويز إير" أبوظبي، أحدث شركات الطيران الوطنية في الدولة، إنها ستبدأ اعتباراً من غد الجمعة تسيير رحلات بأسعار مخفضة تبدأ من 99 درهماً الى 16 وجهة انطلاقاً من أبوظبي ودبي.

وأوضحت "ويز إير" أبوظبي في إحاطة إعلامية منذ قليل أنه سيتم تسيير رحلات الى 13 وجهة من هذه الوجهات انطلاقاً من أبوظبي، أبرزها الإسكندرية وبوخارست وبودابست ويرفان واثينا ولارناكا واوديسا، بينما سيتم تسيير رحلات الى ثلاث وجهات انطلاقاً من دبي، وهي بوخارست وبودابست وصوفيا.

وأوضحت الناقلة أن الأسعار المخفضة الى هذه الوجهات تراوح بين 99 درهماً و219 درهماً، وستستمر هذه العروض السعرية حتى منتصف شهر فبراير المقبل.

 

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا