Share this article

هيكل ديناصور للبيع في دبي

عرض موقع «الإمارات للمزادات» في الإمارات هيكل ديناصور للبيع في مزاد بقيمة تبدأ من 14.6 مليون درهم.
وأشار الموقع إلى أن هيكل الديناصور معروض حالياً في قاعة بـ «دبي مول»، لافتاً إلى أن المزاد سينتهي في 25 أغسطس الجاري. وأوضح أن الهيكل لديناصور شاب عمره 25 عاماً يعود للعصر «الجوراسي»، وهو من نوعية الديناصورات ذات الأعناق الطويلة التي تتغذى على ورق الأشجار، وله ذيل يشبه السوط وكان وسيلته للدفاع عن النفس ضد الحيوانات المفترسة، ويبلغ طول الهيكل العظمي 24.4 متراً، وكان وزنه يعادل وزن خمسة أفيال. ولفت إلى أن هيكل الديناصور مصاب بكسر في الذيل، وذلك يعود إلى «عضة من حيوان مفترس»، أو تعرضه لإصابة جسمية أثناء العراك بالذيول. وعثر على عظام الديناصور عام 2008 بالقرب من بلدة «تين سليب» بولاية وايومنغ الأميركية، وينتمي الديناصور لسلالة «ديبلودوسيداي»، واشترته شركة «إعمار» عام 2014 من متحف هيوستن للعلوم الطبيعية بولاية تكساس.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا