Share this article

هل تبحث عن عمل؟.. وزارة التربية والتعليم الإماراتية تعلن عن وظائف شاغرة بمدارسها

أعلنت وزارة التربية والتعليم عدداً من الوظائف التدريسية والإدارية، التي يتطلبها الميدان التربوي، للعام الدراسي المقبل، موضحة اشتراطات ومتطلبات كل وظيفة على حدةٍ، من خلال موقعها الإلكتروني.
ونفت الوزارة ما تداوله البعض عبر المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، لقوائم غير صحيحة عن شواغر وظيفية في الوزارة التربية والتعليم، داعية الجميع إلى عدم الالتفات لها وإهمالها، ونوهت بإمكان أي شخص يرغب في الاطلاع على الشواغر الوظيفية المتاحة فعليا، زيارة موقع الوزارة من خلال https://t4uae.moe.gov.ae/joblist. وتشمل الوظائف التي أعلنت عنها الوزارة على موقعها، أكثر من 60 وظيفة، هي معلم مادة الرياضيات ، ومدير أول، ومعلم مادة الكيمياء، ومعلم مادة رياض أطفال، ومعلم مادة الفنون البصرية والموسيقية، ومرشد أكاديمي ومهني، ومعلم مادة الفيزياء، وأخصائي ورشة - رياض أطفال، ومعلم مادة الأحياء، ومعلم مادة اللغة الصينية، واختصاصي التربية الخاصة، واختصاصي أول التربية الخاصة، وأخصائي نفسي، واختصاصي نطق ولغة، واختصاصي أول نفسي، ومعلم التربية الخاصة - فصل التربية الخاصة، واختصاصي المختبر العلمي، واختصاصي مصادر التعلم، ومعلم مادة الفنون الدرامية/ المسرح، مدير مدرسة، ونائب مدير للشؤون الأكاديمية، ورئيس وحدة الخدمات المدرسية، ورئيس وحدة شؤون الطلبة، ورئيس وحدة الشؤون الأكاديمية، وأخصائي قانوني حماية الطفل، وأخصائي حماية الطفل، ومعلم زراعة.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا