Share this article

مستشفى الإمارات جميرا تدعو المواطنين للتبرع بالدم قبل شهر رمضان

دعا مستشفى الإمارات جميرا، الصرح الطبي التابع لمجموعة الإمارات للرعاية الصحية، وبالتعاون مع هيئة الصحة بدبي، أفراد المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة لبدء شهر رمضان بصورة إيجابية من خلال المشاركة في حملة التبرع التي تُقام في الرابع والعشرين من شهر ابريل في مقر المستشفى من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، ومن المتوقع أن تستقطب أكثر من 150 مشاركاً. 

قال الدكتور معن جمال، المدير الطبي لمستشفى الإمارات جميرا: "يُعتبر رمضان شهر العطاء، وتمثل هذه الحملة مبادرة مثالية لمساعدة المرضى المحتاجين للدم. ونحث أفراد المجتمع في الدولة على تجسيد روح العطاء في شهر رمضان وأن يكونوا جزءاً من هذه الجهود للمساعدة في إحداث فارق".

ويساعد التبرع بالدم في الحفاظ على ضغط الدم ضمن المستويات الطبيعية، وفي تقليل نسبة الحديد في الدم، كما يحد من مخاطر السرطان، بالإضافة إلى خفض التوتر، وتعزيز السلامة العاطفية، وإزالة مخاطر الإصابة بأمراض القلب. 

وتُقام الحملة بمشاركة كوادر طبية وفنية من كل من مستشفى لطيفة التابع لهيئة الصحة بدبي ومستشفى الإمارات جميرا.

تشير الإحصاءات بأن هناك مريضاً يحتاج إلى نقل الدم كل ثلاث ثواني. ومن هنا، يحث مستشفى الإمارات جميرا الأصحاء كافة على التبرع بالدم للمساعدة في تعزيز سلامة المجتمع. 
 

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا