Share this article

متجر آبل في دبي.. عروض مميزة وتقنيات حديثة

متجر آبل في دبي هو واحد من أشهر المتاجر المعتمدة في الشرق الأوسط، حيث يمكنك الحصول على أفضل تقنيات الاتصال من هواتف وحواسيب أكثر من رائعة.
يقدم متجر آبل الكثير من العروض المميزة والتقنيات الحديثة حتى تواكب كل التغيرات. يحتوي متجر آبل في إمارة دبي على أكثر من 150 منتجا من منتجات الشركة الأمريكية العملاقة لتوفير كل ما يحتاجه العملاء. توجد عروض متميزة على مدار الساعة في المتجر، ويستطيع عشاق الآيفون الحصول على أحدث التقنيات بطريقة مباشرة. كما يقوم العديد من السياح من الخليج العربي بزيارة متجر دبي للحصول على أحد منتجات الشركة الأمريكية. تم تصميم متجر آبل بطريقة متميزة وعلى الطريقة الإماراتية حتى يكون في قمة أناقته. الواجهات الزجاجية العملاقة واللمسات الفنية الرائعة والأشكال الهندسية المتساوية كلها جعلت المتجر أكثر من رائع. التصميم ألهم الكثيرين وبقي محور العديد من الحوارات والمقالات الصحفية خاصة أن متجر دبي هو الأهم في الشرق الأوسط. فضلا عن عمليات البيع والشراء يمثل متجر دبي وسيطا تجاريا مهما في دولة الإمارات خاصة أن القدرة الشرائية العالية تشجع كل المستثمرين على العمل داخل الدولة وبطريقة مباشرة. كما يوفر المتجر خدمات ما بعد البيع والتي تكون أيسر بكثير عند الزيارة المباشرة للمحل بدل البحث عن الحلول غير المباشرة.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا