Share this article

للمهتمين.. فرص عمل في جامعة محمد بن زايد

أعلنت جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية عن فتح باب التوظيف للهيئة التدريسية في الجامعة للعام 2021-2022، وذلك بالتعاقد مع أساتذة مشاركين أو حاصلين على الأستاذية في اللغة العربية، في تخصصات النحو والبلاغة والنقد والأدب واللسانيات بفروعها (الحاسوبية) بالإضافة إلى تخصصات الفلسفة وعلم اجتماع وعلم نفس وعلم التاريخ والآثار والمخطوطات والخط العربي.

كما أعلنت عن وظائف في الدراسات الإسلامية للتخصصات"  القرآن الكريم وعلومه والحديث والسنة والفقه الإسلامي وأصوله" كما فتحت الجامعة باب الترشح للهيئة التدريسية في اللغات العبرية والروسية والفارسية.

 وقد حددت الجامعة شروط الترشح في الحصول على المؤهل العلمي المطلوب في التخصصات أعلاه والخبرة الكافية في التدريس والبحث العلمي، بالإضافة إلى الإلمام بوسائل وتقنيات التعليم الحديثة، وتستقبل طلبات الترشح مرفوقة بنسخة من المؤهل العلمي والسيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني [email protected]

 

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا