Share this article

قبل أن توافق على دعوة الإفطار.. غرامة 10 آلاف درهم لصاحب الدعوة و5 آلاف درهم لكل مشارك

تنتظر المخالفين لعدم الالتزام بمنع أو تقييد التجمّعات في الأماكن العامة أو المزارع الخاصة والعِزَب، غرامة قدرها 10 آلاف درهم، وذلك لمن قام بالدعوة أو التنظيم، و5 آلاف درهم لكل مشارك.
وكان النائب العام للدولـة قد أصدر القرار رقم /38/ لسنة 2020 بشأن تطبيق اللائحة المحدثة لضبط المخالفات والجزاءات الإدارية والصادر بها قرار مجلس الوزراء رقم / 17/ لسنة 2020، للحد من انتشار فيروس كورونا. وتضمن القرار غرامة قدرها 10 آلاف درهم لمن قام بالدعوة والتنظيم و5 آلاف درهم لكل من شارك بالنسبة لمخالفة منع أو تقييد التجمعات او الاجتماعات او إقامة الاحتفالات الخاصة والعامة، أو التجمع أو التواجد في الأماكن العامة أو المزارع الخاصة أو العزب. ودعت الشرطة أفراد المجتمع إلى الالتزام بالتباعد الاجتماعي، واتخاذ الحذر، خصوصاً في الفترة الحالية التي تواكب شهر رمضان، واعتياد الكثيرين على التجمّعات في الظروف الاعتيادية.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا