Share this article

في شهر سبتمبر.. العروض الساحرة تعود لتزين برج خليفة

يعود «برج خليفة» في سبتمبر مع عروض جديدة تزين واجهته العملاقة التي تشكل أعلى لوحة LED في العالم، ليأخذ الزوار في رحلة ساحرة تعود بهم إلى ذكريات الصيف المرحة. ويتألق البرج الأيقوني مع عرضي LED آسرين يُقدمان يومياً من الساعة 7:45 إلى 10:45 مساءً، حيث يتناوبان ضمن تلك الفترة كل نصف ساعة في أيام العطل الأسبوعية «الخميس والجمعة والسبت»، وكل ساعة في أيام الأسبوع.
ويستحضر عرض الفنان آنتوني بيرلاند بعنوان «خط الذكريات» الحنين إلى فترة الثمانينيات والتسعينيات، ضمن جولة عبر ذكريات العقود الماضية، مستلهماً رحلته من آلات الألعاب والأجهزة الإلكترونية القديمة التي ستعيد إلى المتفرجين روح البهجة التي كانت تملؤهم في شبابهم، بينما يصوّر الفنان كارل تايلور نايت في عرضه «وداع الصيف» متعة آخر أيام الصيف، وذكريات الشواطئ المشمسة وجمال الفواكه الاستوائية، والتي سيتم عرضها جميعاً بأبهى الألوان ترافقها أنغام موسيقى حية تناسب جمال المشهد.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا