Share this article

في دبي فرصة للتخييم وسط "غابة استوائية" تحتضن 3 آلاف كائن حي

هل تفكر يوماً بقضاء ليلة وسط غابة استوائية، حيث تأخذك الطبيعة بين أحضانها وتستمتع برؤية الحيوانات من حولك؟ ربما تعتقد أن حدوث هذا الأمر في دبي بعيد المنال، لأنها لطالما عُرفت بناطحات سحابها.
لكن، تقدم "ذا غرين بلانيت"، أي "الكوكب الأخضر"، تجربة فريدة من نوعها في دبي، تسنح لك فرصة التخييم في عالم يحاكي طبيعة الغابات الاستوائية تحتضن "ذا غرين بلانيت" حوالي 3 آلاف نوع من النباتات والحيوانات التي تعيش داخل الغابة الاستوائية، وتمثل مجموعة من النباتات والحيوانات التي تتراوح من الببغاوات إلى الأسماك والزواحف والبرمائيات وحتى الثدييات مثل الخفافيش والكسلان وآكل النمل. وهناك عدد من النشاطات التي يقوم بها الزوار عند تخييمهم في "ذا غرين بلانيت"، أبرزها: مطاردة حيوانات الغابات الاستوائية، وحضور حفل شواء، ومشاهدة الحيوانات التي تستيقظ ليلاً فقط، وإعداد الوجبات الصباحية لبعض الحيوانات والطيور، وغيرها. تقول سارة ستيفنز، رئيسة العمليات والمنسقة في "ذا غرين بلانيت"، لموقع CNN بالعربية: "تعد تجربة التخييم في الغابة الاستوائية مميزة، خاصة أنها أطلقت هذا العام بعد اجتياز مرحلة الإغلاق التام، وهي تعد فرصة رائعة لسكان دبي لتجربة إقامة غير مألوفة".

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا