Share this article

في الإمارات.. تسهيلات بنكية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

أعلن البرنامج الوطني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة التابع لوزارة الاقتصاد، عن تسهيلات بنكية وبرامج تمويلية جديدة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارات تبدأ من 500 ألف درهم وحتى 5 ملايين درهم، وذلك بالتعاون مع 7 مصارف وطنية.

ونقلت النشرة الاقتصادية في علوم الدار عبر قناة أبوظبي، تصريحات خاصة من البرنامج، أكدت فيها أنه سيتم ضمان القروض من مصرف الإمارات للتنمية بمقدار 70% للشركات القائمة والمرخصة في الدولة بأسعار فائدة تنافسية لدعم الشركات ورواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.


وأضافت، أن معرض المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذي ينطلق يومي 29 و30 أبريل الجاري في أبوظبي، سيتضمن سلسلة من برامج التدريب والتطوير وغيرها من الفعاليات التي ستصاحب المعرض.


ويفتتح المعرض معالي المهندس سلطان سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، رئيس مجلس المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بمشاركة 7 وزراء، وهم معالي محمد أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، معالي الدكتور أحمد عبدالله بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، معالي المهندس سهيل محمد فرج المزروعي وزير الطاقة والصناعة، معالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للعلوم المتقدمة، معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة الشباب، ومعالي زكي أنور نسيبة - وزير دولة.

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا