Share this article

عودوا إلى سكي دبي مول..عاد إليكم من جديد

استأنف " سكي دبي مول " بالتعاون مع أكاديمية متزلجي الامارات نشاطه الرياضي بعد توقف دام عدة أشهر وذلك برعاية اتحاد الامارات للرياضات الشتوية الذي يترأسه معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي.
وبدأ " المنحدر الثلجي الوحيد " في المنطقة استقبال المتزلجين المحترفين و الهواة و الجمهور مع تطبيق أعلى معايير السلامة العامة من خلال التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية للوقاية الشخصية والتعقيم المستمر. و قال هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الامارات للرياضات الشتوية إن الاتحاد حريص على تطبيق معادلة تضمن عودة الأنشطة الرياضية و تحافظ في الوقت نفسه على سلامة الرياضين. و أضاف القبيسي أن الإجراءات المتبعة حاليا في سكي دبي تضمن السلامة العامة و تعتبر من أعلى المعايير العالمية لتمنح الرياضين الفرصة الكاملة لممارسة نشاطهم الرياضي في بيئة آمنة وخالية من أي عوارض صحية.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا