Share this article

شبيهة أحلام تشعِل مواقع التواصل الاجتماعي

أشعلت خبيرة التجميل العراقية هند الجابر مواقع التواصل الاجتماعي مُؤخّراً بعد انتشار صورها المثيرة للجدل، حيث لاحظ الكثير من روّاد مواقع التواصل الشبه الكبير بينها وبين النجمة الإماراتية أحلام.

وخمن البعض أنّ الصور تعود للنجمة أحلام لكن يبدو أنّها خضعت لعملية تجميل، لكن أشاروا إلى أنّها ليست أحلام بل امرأة تحوّلت باستخدام المكياج إلى شبيهتها، فخبيرة التجميل هند تستطيع من خلال المكياج أن تتحول إلى شبيهة بالمشاهير، حيث تنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الفنّانة أحلام تستعد حالياً لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية مطلع العام القادم، كما قامت بالتعاقد مع هيئة الثقافة السعودية على إحياء 3 حفلات، في الرياض وجدة وجيزان، بالإضافة إلى حفلٍ نسائي لم يتم تحديد موعده النهائي حتى الآن.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا