Share this article

شاهد.. ولي عهد دبي يسابق النعام على دراجة

يعرف الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى، بشغفه الكبير بقيادة الدراجات الهوائية والتي وثقتها عدسات الكاميرات مرات عدة، إلا أن هذه المرة كانت الأغرب والأكثر طرافة على الإطلاق بعد أن قررت نعامة مشاركة ولي عهد دبي في سباقه على الدراجات.
ونشر الشيخ حمدان مقطع الفيديو على صفحته الخاصة على إنستجرام والذي أظهر النعامة أثناء عبورها الطريق أمامه بسرعة كبيرة أثناء ركوبه لدراجته مع مرافقيه، وأرفق ولي عهد دبي المقطع بتعليق قال فيه "هذا الصباح، حدث وشيك آخر". وتعد النعامة من أسرع طيور العالم والتي تصل سرعتها إلى ما يزيد على 100 كيلومتر في الساعة تقريباً. وعلى صعيد متصل، نشر الشيخ حمدان على حسابه الخاص قبل أيام من سباق النعام، مقطع فيديو جمعه مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال أداء التمرينات الرياضية في الجيم، وأرفقه بتعليق :"مع الأفضل" وذلك خلال زيارة رونالدو الأخيرة لدبي للمشاركة في مؤتمر دبى الرياضي الدولى.

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا