Share this article

شاهد.. أمطار غزيرة بأم القيوين وصاعقة قوية تضرب الأرض

هطلت صباح اليوم أمطار غزيرة ومتواصلة في مناطق متفرقة من أم القيوين أدت إلى تجمع مياه الأمطار أمام الساحات والدوارات، فيما ضربت صاعقة قوية الأرض داخل الإمارة.
وحذرت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين بضرورة التقيد بالإرشادات المرورية والسرعات المحددة في الطرقات والتنبه لمفاجآت الطريق. من ناحية أخرى أغلقت القيادة العامة لشرطة أم القيوين صباح اليوم عددا من الطرق نتيجة لتجمع المياه بعد سقوط أمطار غزيرة على الإمارة مصحوبة برياح قوية أدت إلى اقتلاع بعض الأشجار خصوصا عند شارع الملك فيصل. وأبرز الطرق والتقاطعات التي تم إغلاقها كافة المخارج على شارع الشيخ محمد بن زايد والممر تحت جسر الاتحاد من الاتجاهين ومدخل منطقة السلمة من وإلى دوار الخيول 'والشارع المقابل لمركز اللولو إكسبرس من الاتجاهين. ونوهت القيادة العامة لشرطة أم القيوين سائقي المركبات ومستخدمي الطرق إلى ضرورة التقيد بالسرعات القانونية ومراعاة مفاجآت الطرق واستخدام الطرق البديلة لحين تعامل الجهات المختصة مع الحالة وبالتالي شفط كافة المياه المتراكمة حفاظا على أرواحهم وأرواح مستخدمي الطرق.
آخر تعديل على الأربعاء, 20 تشرين2/نوفمبر 2019

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا