Share this article

شاهد.. «طائرة إكسبو» تزين سماء دبي

حلّقت، أمس، طائرة A380 العملاقة التابعة لـ «طيران الإمارات»، الشريك الرئيسي والناقلة الرسمية لـ«إكسبو 2020 دبي»، على علو منخفض فوق شارع الشيخ زايد، مكسية بالشعار الأزرق الخاص بالحدث الأبرز في العالم. ويعد العرض الجوي، الذي يقام على مدار يومين، جزءاً من مشروع خاص ستكشف عنه «طيران الإمارات قريباً»، على أن يستكمل اليوم فوق موقع «إكسبو».

ومنح التحليق المنخفض وسائل الإعلام والأفراد فرصة الاستمتاع بمشاهدة الطائرة والتقاط الصور ومقاطع الفيديو على طول شارع الشيخ زايد. وكانت شركة «طيران الإمارات» قد كشفت النقاب أواخر سبتمبر الفائت عن طائرات A380 بكسوة زرقاء كاملة خاصة بـ«إكسبو 2020 دبي»، وسوف تنقل هذه الطائرات رسالة المعرض ودبي إلى كافة أرجاء العالم عبر شبكة خطوط «طيران الإمارات» خلال الأشهر المقبلة.

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا