Share this article

شاعر المليون غدا على قناتي أبوظبي الفضائية وبينونة

تبث قناتا أبوظبي الفضائية وبينونة مساء غد الثلاثاء ثاني الحلقات التسجيلية لبرنامج "شاعر المليون" في موسمه السابع وذلك في الساعة العاشرة والنصف مساء. وتشهد الحلقة تفاصيل جديدة من الجزء الأول لمحطة الرياض ومعارك شعرية قوية بين المتسابقين أثناء مقابلتهم لجنة التحكيم والتي بدورها ستؤهل الأجدر والأقوى من بينهم لتتابع من بعدها بث الجزء الثاني من الحلقات التسجيلية لجولة الرياض في الحلقة المقبلة في الخامس من يناير المقبل.

وكانت الحلقة الأولى من البرنامج تم بثها الأسبوع الماضي حول جولة لجنة التحكيم في الأردن علما بأن البث المباشر من البرنامج من المتوقع أن ينطلق مطلع فبراير القادم ويستمر على مدى / 15 / أسبوعا.

و" شاعر المليون " هو البرنامج الشعري الأضخم عالميا والذي تنظمه وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي وهو مسابقة ثقافية شعرية كبرى يتنافس على مضمارها شعراء القصيدة النبطية بكل ألوانها وأطيافها.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا