Share this article

سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على هاتف Galaxy S20+ 5G في الإمارت

أطلقت سامسونج الخليج للإلكترونيات خدمة الطلب المسبق على هاتف Galaxy S20+ 5G وسماعات +Galaxy Buds إصدار BTS الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويمكن للعملاء طلب الأجهزة الجديدة عبر متجر سامسونج على الإنترنت www.samsung.com اعتباراً من 19 يونيو وحتى 5 يوليو 2020. وبهدف الارتقاء بتجارب عشاق أجهزة سامسونج وفرقة BTS إلى آفاق جديدة، إضافة إلى مواصلة تطوير ابتكارات هادفة تسهم في توفير تجارب استخدام جديدة وقيمة للهواتف المحمولة، تعاونت سامسونج مع BTS، الفرقة الغنائية الكورية الجنوبية المشهورة على الصعيد العالمي، بهدف توحيد الجهود للارتقاء بتجارب عشاق أجهزة سامسونج والأعمال الفنية الرائعة التي تقدمها فرقة BTS. وستكون هواتف Galaxy S20+ 5Gوسماعات Galaxy Buds+ إصدار BTS الحصري متاحة للطلب المسبق عبر الانترنت على www.Samsung.com باللون الأرجواني. وسيحصل العملاء الذين يشترون هاتف Galaxy S20+ 5G BTS بخصم 50٪ على سماعات BTS+Galaxy Buds، كما تحتوي عبوة الهاتف على بطاقات تستعرض صور أعضاء الفرقة ومجموعة من الملصقات المميزة، لتمكين المعجبين من تخصيص أجهزتهم على النحو الأمثل!

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا