Share this article

دراسة تثبت أن الخميس أقل أيام الأسبوع تكلفة للسفر خارج الإمارات

كشفت نتائج دراسة أجرتها «سكاي سكانر» على بيانات السفر في الإمارات العام الماضي أن أقل أيام الأسبوع تكلفة للسفر خارج الإمارات كان يوم الخميس، في حين كان يوم الجمعة الأعلى تكلفةً.

حيث يمكن للمسافرين توفير أكثر من 10 % من خلال تغيير يوم مغادرتهم من الجمعة إلى الخميس، استناداً إلى متوسط أسعار الرحلات لذا قد يجد المسافرون أن السفر قبل أو بعد يوم من تاريخ مغادرتهم الأصلي، يمكن أن يوفّر عليهم الكثير من المال.

أوضحت بيانات (سكاي سكانر) أن يوم السبت كان أفضل يوم لحجز رحلات أقل تكلفة عن طريق الانترنت، بينما كان يوم الأربعاء هو الأعلى تكلفةً حيث يمكن للمسافرين توفير 2 % وسطياً من أسعار تذاكرهم من خلال حجزها السبت عوضاً عن الأربعاء.

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا