Share this article

دبي.. عروض خاصة على حجوزات الفنادق من طيران الإمارات

أبرمت طيران الإمارات شراكة مع سلاسل فندقية عالمية لتقدم لركابها القادمين إلى دبي وعبرها أسعاراً جذابة خلال الصيف في عدد كبير من الفنادق المرموقة في الدولة.
وتتوفر أمام العملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات ويسافرون من الآن حتى 30 سبتمبر فرصة الاستمتاع بأسعار الصيف الحصرية على الحجوزات في أي من فنادق أكور وأرماني دبي ومجموعة إعمار للضيافة وماريوت طوال إقامتهم. ويستفيد الزوار من خصم يصل إلى 30٪ على الأسعار التي تقدمها فنادق مجموعة أكور التي تضم علامات تجارية تناسب مختلف الميزانيات ويقدم فندق أرماني دبي لركاب طيران الإمارات خصماً يصل إلى 35٪ على أفضل الأسعار المتاحة. وتدير ماريوت مجموعة من العلامات التجارية وتقدم سلسلة الفنادق لركاب طيران الإمارات خصماً 25٪ على أفضل الأسعار المتاحة في أي من فنادقها في الإمارات.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا