Share this article

"خليفة الإنسانية" تقدم مليون وجبة في رمضان تشارك في إعدادها 305 أسر إماراتية

 أكد مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية محمد حاجي الخوري، أن المؤسسة هذا العام ستقدم 35 ألف وجبة يومياً على مدار شهر رمضان، أي ما يقارب المليون و50 وجبة في 105 مواقع على مستوى الدولة، وذلك بمشاركة 305 أسر مواطنة تقدم كل واحدة منها 100 وجبة يومياً.

وكشف مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية محمد حاجي الخوري، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد اليوم الأحد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، للإعلان عن إطلاق مشروع "إفطار صائم" خلال شهر رمضان للعام 2018، أن مواصلات الإمارات وبريد الإمارات قدموا أسعاراً مدعومة لنقل الوجبات من الأسر المواطنة إلى مواقع التوزيع وهناك 305 سيارات للقيام بهذه المهمة التي تتم فيها مراعاة شروط سلامة نقل الغذاء في السيارات المعدة لنقل الأغذية".

وبارك مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لرئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقرب حلول شهر رمضان المبارك، وأكد أن مشروع إفطار صائم مبادرة إماراتية عالمية.

ولفت الخوري أن "مشروع إفطار صائم لم ترده أي حالة تسمم منذ اطلاقه، والأسر المواطنة ملتزمة باشتراطات السلامة".
 

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا