Share this article

حاكم دبي يشهد توقيع تعاون بين الإمارات للفضاء والمركز الفرنسي

دبي ـ خاص شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ورئيس وزراء فرنسا إدوارد فيليب، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي و عدد من الشيوخ و الوزراء، مراسم التوقيع على إعلان مبادىء مشترك بين وكالة الإمارات للفضاء والمركز الوطني الفرنسي للدراسات الفضائية " CNES" " وكالة الفضاء الفرنسية " بشأن التعاون في مجال الأطياف بين دولة الإمارات وفرنسا.

وقع إعلان المبادىء وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة رئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، ورئيس المركز الوطني الفرنسي للدراسات الفضائية جون إيف لوجال.

و قد بارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم و إدوارد فيليب إعلان المبادىء واعتبراه خطوة أولى تمهد لخطوات أوسع على درب التعاون المثمر بين الجانبين في مجال الفضاء والبحوث والدراسات ذات الصلة.

 

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا