Share this article

توزيع أكثر من 3 ملايين وجبة على العمالة المقيمة في أبوظبي ضمن مبادرة "معاً نتشارك"

وزعت هيئة المساهمات المجتمعية "معاً" ضمن مبادرة "معاً نتشارك" أكثر من 3 ملايين وجبة مغذية وصحية على العمالة المقيمة في إمارة أبوظبي استفاد منها عشرات الآلاف من العمال في أماكن إقامتهم بـ 35 مجمعا سكنيا عماليا في أبوظبي والعين والظفرة ويستمر توزيع الوجبات طوال شهر رمضان المبارك.
وتتحمل هيئة المساهمات المجتمعية "معاً" تكاليف الوجبات الغذائية من المساهمات المالية الواردة لبرنامج "معاً نحن بخير"، ويبلغ عدد الوجبات الموزعة بشكل يومي أكثر من 450 ألف وجبة. ويعد برنامج "معاً نحن بخير" المشروع الأول للصندوق الاجتماعي لهيئة "معاً"، ويعمل بدوره على تمكين المجتمع من المشاركة في مواجهة التحديات الاجتماعية في أبوظبي. وقالت سعادة سلامة العميمي، مدير عام هيئة "معاً" .. " نحن فخورون بأفراد مجتمعنا الذين سارعوا للمساهمة في مبادرة "معاً نتشارك" حيث استطعنا من أول مايو الحالي حتى اليوم توزيع أكثر من 3 ملايين وجبة ، ويعتبر نجاحنا بتوصيل هذا العدد من الوجبات لمستحقيها هو أكبر تكريم وإشادة بالمبادرة". وأضافت " نسعى لتقديم الدعم لكل فئات المجتمع وتوزيع أكثر من 450 ألف وجبة بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك في إمارة أبوظبي بما يجسّد مضامين وقيم شهر رمضان المبارك ويساهم بإسعاد آلاف العمال". وباشرت هيئة المساهمات المجتمعية "معاً" بتوفير الدعم للفئات الأكثر تضرراً من خلال برنامج "معاً نحن بخير" في مجال التعليم عبر تقديم المساعدة لأولياء أمور الطلاب في المدارس الخاصة بأبوظبي في دفع رسوم الدراسة السنوية، و مبادرتها بتوفير الدعم الغذائي عبر توزيع السلال الغذائية على الأفراد والأزواج والعائلات، وتستعد الهيئة لإطلاق المزيد من المبادرات لتأمين الدعم الصحي وتوفير الاحتياجات الأساسية للمعيشة خلال الفترة القادمة. وخصصت هيئة "معاً" خطاً مجانياً هو "800-3088"، وموقعا الكترونيا " togetherwearegood.ae" لتلقي الطلبات لدعم من يحتاج للمساعدة. ويمكن للمشاركين الراغبين في المساهمة ماليا إرسال رسائل نصية قصيرة إلى 6670 " بقيمة 1000 درهم"، أو إلى 6678 "بقيمة 500 درهم"، أو إلى 6683 "بقيمة 100 درهم"، أو إلى 6658 "بقيمة 50 درهما"، كما يمكنهم الاتصال على رقم 8005-MAAN للتطوع وللمساهمات العينية، أو للمساهمات المالية التي تزيد عن 1000درهم أو إرسال رسائل على الواتس أب على 0543055366، للمساهمات العينية من المعدات والمباني والخدمات والمساهمة بالوقت بالإضافة إلى التطوع من قبل الخبراء.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا