Share this article

تفاصيل فعالية "تحدي دبي للجري" على شارع الشيخ زايد

يستضيف شارع الشيخ زايد في دبي يوم غد تحدي دبي للجري، وسيتم للمرّة الأولى إغلاق جزء من شارع الشيخ زايد فقط للسباق، ما يعطي المشاركين فرصة فريدة لاستكشاف المدينة على الأقدام وتأمّل المباني ذات الهندسة الإبداعية!
الفعالية مجانية ومتاحة أمام الجميع، وهي تهدف إلى مجتمع صحي أكثر ولتشجيع الناس على المشاركة في النشاطات الرياضية معاً. تتوافر مسافتين للسباق الأولى 5 كلم، والثانية 10 كلم. يُعد هذا السباق من أبرز فعاليات تحدي دبي للياقة، وهو مُقدّم من هيئة مياه وكهرباء دبي بالتعاون مع شبكة الإذاعة العربية، واتصالات، وشرطة دبي، وهيئة الطرق والمواصلات. ينطلق السباق من مركز دبي التجاري العالمي، وسيتم إقفال جزءاً من شارع الشيخ زايد صباح 8 نوفمبر، بالتزامن مع السباق. التسجيل المسبق ضروري للمشاركة في الفعالية على Platinumlist لمن هم بعمر 8 سنوات أو أكثر. ينطلق المساران من مركز دبي التجاري العالمي على مسافة 2.5 كلم من شارع الشيخ زايد. يُكمل مسار الـ10 كلم بعدها إلى شارع المركز المالي العالمي وبمحاذاة بوليفارد الشيخ محمد بن راشد حول برج خليفة، قبل أن يعودوا إلى خط النهاية في مركز دبي التجاري العالمي عبر شارع السعادة. أما مسار الـ5 كلم فينطلق على نفس الطريق في شارع الشيخ زايد ليعود بعدها المشاركون عبر المباني الشاهقة في مركز دبي المالي العالمي، ثم يتم الانعطاف عبر أبراج الإمارات ليعودوا إلى نقطة النهاية في مركز دبي التجاري العالمي عبر شارع السعادة.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا