Share this article

تعرف على شروط "طيران الإمارات" لإعادة المقيمين إلى الدولة

وضعت شركة طيران الإمارات، شرطاً من أجل نقل المسافرين المقيمين من عدة وجهات حول العالم إلى دولة الإمارات.
وتضمن شرط نقل المسافر المقيم على متن هذه الرحلات للعودة إلى دبي، التأكد من حصوله على موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عبر خدمة "تواجدي للمقيمين" قبل حجز الرحلة. يأتي ذلك مع بدء الناقلة عملية تشغيل رحلات ركاب محدودة من أجل نقل المسافرين المقيمين من عدة وجهات بالعالم إلى الدولة. ويجب على المسافر قبل الحجز التقدم بطلب للحصول على موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عبر خدمة "تواجدي للمقيمين" بدولة الإمارات، المتاحة عبر الموقع (MoFAIC.gov.ae). وذكر الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات، أن الوجهات الحالية تتضمن رحلات العودة من كل من لندن هيثرو وفرانكفورت. وبجسب الناقلة، تشمل قيود الدخول الصارمة سارية عند الوصول إلى دبي، اختباراً إلزامياً عند الوصول من قبل الجهات الصحية والحجر الصحي الإجباري لمدة 14 يوماً، واختبار المتابعة قبل الخروج.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا