Share this article

تعرف على دليل العرض العائلي الخاص في القرية العالمية

أطلقت القرية العالمية عرض عائلي خاص بالتزامن مع موسم الأعياد 2019 سيتيح للضيوف فرصة قضاء يوم عائلي مثالي خلال فترة الإجازة المدرسية.
العرض الجديد سيتيح للمربيات مرافقة الأطفال في الفعاليات والنشاطات المدفوعة التي تزخر بها القرية العالمية مجاناً ومن الوجهات التي يشملها العرض العائلي الجديد نذكر : العرض الشيق- تحدي الأقوياء عرض السيرك متحف ريبليز صدق أو لا تصدق! ألعاب الأطفال في منطقة الألعاب كرنفال وبهذا العرض ستكون القرية العالمية المكان المثالي للعائلات والأطفال خلال موسم الأعياد. ويهدف العرض الجديد إلى تمكين العائلات من الاستمتاع بأفضل عروض الترفيه العائلي والتسوق والتعرف على الثقافات العالمية دليل العرض العائلي الخاض في القرية العالمية التاريخ : طوال فترة الإجازة المدرسية أوقات دوام الوجهة : يومياً من السبت إلى الأربعاء من الساعة 4 مساءً وحتى 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية من الساعة 4 مساءً حتى 1 صباحاً يوم الاثنين مخصص حصراً لدخول العائلات والسيدات فقط.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا