Share this article

تعرف على العطلات الرسمية بالإمارات حتى نهاية 2020

حدد مجلس الوزراء 18 يوماً عطلات رسمية خلال 14 شهراً، تشمل ما تبقى من العام الجاري (شهري نوفمبر وديسمبر)، والعام المقبل (2020)، والتي قرر المجلس توحيدها في تلك الفترة بين القطاعين العام والخاص.
وتتضمن الإجازات التي نشرها المجلس على "تويتر"، أمس، إجازة المولد النبوي الشريف في التاسع من نوفمبر المقبل، وعطلة يوم الشهيد في الأول من ديسمبر المقبل، وعطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات يومي الثاني والثالث من ديسمبر المقبل. فيما تضمنت قائمة العطلات الرسمية للعام المقبل (2020)، عطلة رأس السنة الميلادية في الأول من يناير، وعطلة عيد الفطر المبارك في المدة من 29 رمضان المقبل حتى الثالث من شوال المقبل، وعطلة وقفة عرفة في التاسع من ذي الحجة، ثم عطلة عيد الأضحى المبارك في المدة من 10 ذي الحجة حتى 12 من الشهر نفسه، ثم عطلة رأس السنة الهجرية في 23 أغسطس المقبل، وعطلة المولد النبوي الشريف في 29 أكتوبر 2020، ويوم الشهيد في الأول من ديسمبر 2020، واليوم الوطني لدولة الإمارات في الثاني والثالث من ديسمبر 2020.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا