Share this article

تعرف على أسعار الإعلان على برج خليفة بدبي

تبدأ تكلفة نشر إعلان ترويجي أو رسالة على واجهة برج خليفة من 250،000 درهم (68،073 دولار) لعرض مدته ثلاث دقائق ، وفقًا لوكالة التسويق التي تدير شاشات الإضاءة في البرج.
وتبدأ التكلفة بـ 250 ألف درهم إماراتي لمدة ثلاث دقائق خلال أيام الأسبوع من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 10 مساءً ، وترتفع إلى 350،000 درهم في عطلة نهاية الأسبوع. أما لقاء عرض الإعلان لمدة ثلاث دقائق في كل ليلة بين الساعة 8 مساءً و 10 مساءً ، فسيكون السعر هو 500 ألف درهم إماراتي ، وبالنسبة للمليون درهم إماراتي يمكنك الحصول على عرض يتكرر خمس مرات لمدة ثلاث دقائق في كل ليلة بين الساعة 7 مساءً ومنتصف الليل. تدار العروض من قبل وكالة التسويق ومقرها دبي مولن لوي مينا ، ويجب تقديم المحتوى قبل أربعة أسابيع من بدء العرض ، حتى تتم الموافقة عليه من قبل شركة إعمار العقارية مالك برج خليفة. وبحسب كتيب العروض على واجهة برج خليفة فإنه بالإمكان إضافة الموسيقى للعرض لكن لا يتاح ضبط الفيديو مع نافورة دبي، كما يتوجب تسديد الكلفة كاملة عدا الضريبة مقدما. واستخدمت واجهة أطول برج في العالم لحملات إعلانية عالمية شهيرة مثل كارتيير ونون وهواوي ومؤخرا من قبل والت ديزني للترويج لأفلام ليون كينغ أند أفنجرز- اند جيم.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا