Share this article

تعرفوا على أجمل الحدائق في دبي لقضاء أمتع الأوقات

زيارة اجمل الحدائق في دبي ستجعلك تكتشفين جانبا أكثر من رائع في الحياة اليومية الإماراتية عامة، سوف تكتشفون في السطور التالية أجمل التفاصيل الرائعة عن أشهر الحواضر العربية والعالمية :
توجد العديد من الحدائق الساحرة تقريبا في كل ربوع الإمارات عامة ودبي خاصة، لكن اخترنا لك الأشهر : حديقة المعجزات حديقة زهور دبي، أو ميراكل جاردن هي الحديقة العجائبية التي نجحت في تحدي المناخ لتكون معجزة القرن. تتفوق حديقة زهور دبي على حدائق بابل المعلقة من حيث التقنيات وأعداد الزهور، حيث بلغت أكثر من 45 مليون زهرة. الحديقة الرائعة تتلون بمخلتف الألوان الطبيعية في كل فصول السنة لتكون أجمل وجهة لكل الأعمار وفي كل وقت. حديقة الفراشات دبي هي واحدة من الحدائق المعجزة أيضا في دبي، حيث ترين الفراشات حول الزهور، والزهور في شكل فراشات مبهرة. الحديقة هي فعليا اجتماع متميز لأروع الورود المتميزة في العالم بأسره، وتمثل مصدر معرفة كبير للأطفال في شتى الأعمار. استمتعي بعبق الورود الساحرة على مدار العام تحت القبة الزجاجية أو خارجها لأن هذه الحديقة هي لمسة من عالم الخيال. حديقة زعبيل هذه الحديقة هي رمز للحدائق العصرية التي تحتوي قطبا تكنلوجيا، ومجموعة أنشطرة رياضية متميزة. إذا كنت تريدين الهروب من العالم المغلق في الابراج والمناطق السكنية، فيمكنك زيارة هذه الحديقة والاستمتاع بالحياة. حديقة الصفا زوري هذه الحديقة الرائعة الموجدة قرب برج خليفة للاستمتاع بالتمازج بين الاشجار الطبيعية وأشجار الإسمنت المسلح. هذه الحديقة هي أفضل مكان للتريض والخروج عن المألوف لرؤية الحياة من منظور مختلف وأكثر روعة. حديقة الخور خور دبي هو واحد من أروع الأماكن في الإمارات، حيث تجتمع المياه مع روعة الأبراج وأناقة الحدائق الساحرة. حديقة الخور هي الحديقة الأكثر تميزا، والأكثر سحرا إذا كنت تريدين التجول ورؤية الحياة كيف تستيقظ كل يوم. حديقة حيوانات دبي لاكتشاف الطبيعة في أبهى تجلياتها، واكتشاف التفاصيل الساحرة في هذه الحاضرة عليك زيارة حديقة الحيوانات. الحديقة هي مكان يجمع المعرفة بالمغامرة، في ظل مجموعة أكثر من متميزة من الحيوانات النادرة في العالم. حديقة التماسيح هي واحدة من أجمل الحدائق وأكثرها ندرة في الإمارات، حيث تجمع الكثير من أصناف التماسيح الرائعة. الحديقة هي وجهة تعليمية وترفيهية متميزة لكل الفئات حتى تكون حياتك أكثر ثراء ومعرفة.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا