Share this article

تزاحم المتسوقين على مراكز «ماجد الفطيم» في مهرجان دبي للتسوق

استهلت «ماجد الفطيم» الدورة الثالثة والعشرين من «مهرجان دبي للتسوق» بتخفيضات خاطفة استمرت 12 ساعة على امتداد مراكز التسوق التابعة لها بدبي وذلك في شراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

وبعد النجاح الهائل الذي حققته التخفيضات السريعة المماثلة في الأعوام الماضية وفي إطار تقويم فعاليات التجزئة بدبي، قدّمت المتاجر المشاركة في كل مو مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وديرة ومعيصم والشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء تخفيضات ضخمة وصلت إلى 90% إلى حين نفاد الكمية.

وانطلقت التخفيضات الضخمة عند منتصف نهار 26 ديسمبر واستمرت حتى منتصف الليل، وإلى جانب التخفيضات الهائلة تأهّل كل من تسوق بقيمة 200 درهم لدخول السحب على الجائزة الكبرى وقدرها 50.000 درهم. وتم إعلان اسم الفائز في اليوم نفسه عند منتصف الليل في «سيتي سنتر مردف»، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وتوفرت التخفيضات الحصرية التي تصل إلى 90٪ على امتداد متاجر الأزياء والمجوهرات والإلكترونيات والمستلزمات المنزلية وغيرها لمدة 12 ساعة فقط. واجتذبت هذه التخفيضات الأفضل على مدى العام أعداداً قياسية من المتسوقين، قبيل تطبيق ضريبة القيمة المضافة اعتباراً من 1 يناير 2018.

وإلى جانب التخفيضات تستضيف مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي طوال «مهرجان دبي للتسوق» فعاليات ترفيهية عائلية وتقدّم للمتسوقين جوائز قيّمة تحقيقاً لرؤية «ماجد الفطيم» المتمثلة في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.
 

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا