Share this article

بن راشد يبحث عن صناع الأمل العرب لعام 2019.. قدم طلبك أو رشح من تراه مناسبا

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بحثه عن صناع الأمل في عالمنا العربي.

ودوّن سموه عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: "مطلوب للعمل معنا ..صناع أمل في عالمنا العربي.. نذروا أنفسهم لمساعدة الناس ومنفعة الناس ..نريد قصصهم.. لتكريمهم وليكونوا قدوات لغيرهم..أي صانع أمل في المجال التعليمي أو الصحي أو الانساني أو الثقافي أو البيئي أو غيره هو رصيد لنا جميعا في بنك الخير والأمل".

وتابع: "كل واحد منا فيه بذرة خير.. وكل واحد فينا قادر على العطاء.. وكل إنسان له موهبة يمكن تسخيرها لخدمة مجتمعه .. والنهر يبدأ بقطرات .. واستئناف الحضارة يحتاج لعطاء ومبادرات .. وصناعة الأمل في منطقتنا تعادل صناعة الحياة .. نحن بحاجة لكل قصة أمل صناع الأمل.

ويتم التسجيل لمسابقة صناع الأمل عبر الموقع الإلكتروني: http://www.ArabHopeMakers.com

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا