Share this article

بشرى سارة لمستخدمي هواتف هواوي في الإمارات

أطلقت شركة هواوي خدمات HUAWEI Care في الإمارات العربية المتحدة، ما يجعلها أول بلد خارج الصين تتلقى خدمات الهاتف الذكي المحدّثة من هواوي، وذلك في إطار رؤية الشركة التي تهدف إلى توفير الخدمات عالية الجودة للعملاء في المنطقة.
تهدف خدمات HUAWEI Care إلى توفير الحماية الإضافية والخدمات طويلة الأجل لمنتجاتها المتطورة. وستكون هذه المرة الأولى التي تطلق فيها هواوي الخدمات المدفوعة خارج الصين. وتقدم HUAWEI Care خدمتين مدفوعتين في الإمارات، الأولى هي خدمة HUAWEI Care (الضمان الممدد) لتمديد ضمان المصنع الأصلي من سنة واحدة إلى سنتين، والثانية هي HUAWEI Care (ضمان تلف الشاشة) الذي توفر هواوي عبره خدمات إصلاح واستبدال الشاشة مجاناً خلال عام واحد من تاريخ شراء الجهاز، في حال تم كسر الشاشة بسبب السقوط العرضي أو الضغط أو التحطم. وقال ديفيد وانع، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في الإمارات: "عندما يشتري العملاء أحد منتجات هواوي فإنهم يكتسبون جهازاً غنياً بالتقنيات المبتكرة والذكية والتصميم المتميز، ومن الطبيعي أن يسعوا لحمايته من الحوادث غير المتوقعة". وأضاف: "يسعدنا أن نوفر خدمات HUAWEI Care في الإمارات لتكون أول دولة خارج الصين تحوز على هذا النوع من الخدمات، ما يعكس التزام هواوي المستمر بخلق مستوى جديد من إمكانات خدمة العملاء في دولة الإمارات لتوفير خدمات ما بعد البيع لعملاء هواوي كجزء من تجربتهم لمنتجاتنا. كما تُبيّن هذه الخطوة توافق أهدافنا مع أجندة حكومة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بزيادة رضا العملاء عبر مختلف القطاعات بما فيها الهواتف الذكية". وسيتمكن المستهلكون من شراء خدمات HUAWEI Care حال شراء هواتف الشركة وذلك عند طرح الخدمة في أغسطس الحالي في جميع متاجر تجربة هواوي ومراكز الخدمة ومواقع التجارة الإلكترونية. وتتمتع HUAWEI Care بمزايا خاصة كونها خدمة ضمان مقدمة من البائع مباشرةً، وتضم المزايا: استخدام قطع الغيار الأصلية للإصلاحات، وجودة الخدمة القياسية والموثوقة المقدمة من المهندسين المحترفين المعتمدين. ويمكن شراء هذه الخدمات في جميع مراكز خدمة هواوي في الإمارات العربية المتحدة، ولن يتأثر ضمان المصنع بالإصلاحات. كما يغطي الضمان الممدد من HUAWEI Care وضمان تلف الشاشة الذي يشمل خدمات التعقيم والنقش المخصص والاستلام والإعادة إلى المنزل.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا