Share this article

"المصرف" يشارك في احتفالات يوم العلم

قام المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية "المصرف" بتنظيم فعالية خاصة احتفالا "بيوم العلم" وذلك في المبنى الرئيسي للمصرف في ابوظبي.
وجاء تنظيم هذه الفعالية تزامناً مع احتفالات الدولة بيوم العلم حيث قام سعادة فرحات عمر بن قداره رئيس مجلس الإدارة والسيد فيصل كلداري الرئيس التنفيذي برفع العلم بحضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد كبير من مدراء الإدارات والموظفين. وبهذه المناسبة قال كلداري: "يشرفني أن أشارك زملائي برفع علم الدولة، في هذه المناسبة العظيمة تعبيراً عن فخرنا واعتزازنا بهذا العلم وما يرمز إليه من معان كبيرة تعكس روح اتحادنا وقوتنا وارتباطنا بوطننا الغالي". وأضاف: "إننا كمؤسسة مصرفية وطنية تساهم في تطوير ودعم الاقتصاد الوطني، يأتي احتفالنا برفع علم الدولة تأكيداً على ولائنا لقيادتنا الحكيمة ورؤيتها السديدة ونجاحها في وضع دولة الإمارات العربية المتحدة في مصاف الدول الأكثر تقدماً وازدهاراً في العالم بنهضتها الشاملة ومشاريعها التنموية وخططها الحضارية".

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا