Share this article

الصكوك الوطنية" تطلق شهادات استثمار"أن بي سي بوستر 20" في سوق دبي المالي

أعلنت شركة "الصكوك الوطنية" اعتزامها إطلاق شهادات استثمار "أن بي سي بوستر - NBC Booster 20" من خلال شركات الوساطة المعتمدة في"سوق دبي المالي" أول سوق مالي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية على المستوى العالمي.
وتأتي هذه المبادرة في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين شركة "الصكوك الوطنية" وسوق دبي المالي والتي توفر إطارا عاما داعما لتنفيذ مجموعة من المبادرات الجديدة في مجال الخدمات المالية الإسلامية. ويمكن هذا الإطلاق الأولي الحصري المستثمرين المسجلين في السوق، من الاشتراك في شهادات "أن بي سي بوستر 20" من خلال شركات الوساطة ابتداء من 17 نوفمبر 2019. ويعتبر "أن بي سي بوستر 20" أول برنامج من نوعه يقوم على صيغة المضاربة الشرعية وتصل نسبة الأرباح على الاستثمار فيه إلى "20" في المئة خلال 5 سنوات والحد الادنى للاستثمار هو 25 ألف درهم كما يتيح في طياته الكثير من المزايا مثل إمكانية استرداد الاستثمار في أي لحظة ومتابعة نمو استثماراتهم فيما يحصل المستثمر بموجب هذا البرنامج أيضا على أرباحه كل ثلاثة أشهر لمدة 5 سنوات. واعتبر محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية أن إطلاق شراء شهادات "أن بي سي بوستر 20" يأتي ضمن مساعي الشركة لطرح منتجات جديدة ومبتكرة في السوق، والتي تمكن العملاء من الاستفادة من الامتيازات التي يقدمها المنتج سواء على صعيد العائدات التنافسية التي يدرها أو الامتيازات الأخرى التي يقدمها والتي تعتبر الأولى من نوعها في الدولة. وقال حسن السركال الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس قطاع العمليات في سوق دبي المالي: يمثل تنويع المنتجات والفرص الاستثمارية أحد المرتكزات الأساسية لاستراتيجية السوق وفي هذا الإطار يسعدنا التعاون مع شركة الصكوك الوطنية في إطلاق شهادات "أن بي سي بوستر 20" عبر شركات الوساطة العاملة في السوق مواكبة للطلب المتزايد على المنتجات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وبما يسهم في تنويع الفرص الاستثمارية أمام قاعدة السوق الضخمة من المستثمرين المحليين والعالميين التي تفوق 844 ألف مستثمر علاوة على فتح الآفاق أمام شركات الوساطة لتوسيع نطاق أنشطتها .

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا