Share this article

الشباب الاماراتيون يجذبون موضة باريس الى دبي

استمدّ ثلاثة شباب إماراتيين في أوائل العشرينات من العمر إلهامهم من نمط الأزياء الغربية ليرسموا معالم توجهات الموضة في ظل فورة التسوق الحالية التي تشهدها دبي.
وحظي الشباب الثلاثة بفرصة استعراض توجهات الموضة العصرية في مختلف أنحاء الدول الغربية بعد أن جابوا شوارع العديد من عواصم الأزياء الأوروبية مثل ميلان وباريس ولندن. ودفعتهم هذه التجربة الحضرية إلى استعراض مجموعة واسعة من أساليب الحياة، وشجعتهم على طرح الأذواق الغربية في مدينتهم دبي. وخلال رحلتهم، جذبت العلامة التجارية "بروجكت إكس باريس" التي تجمع بين أسلوب الحياة الحضري والتوجهات الحالية اهتمامهم بشكل خاص. وبعد متابعة هذه العلامة التجارية منذ إصدارها الأول عام 2015، لقد أدركوا نجاح كبير للعلامة التجارية في المنطقة الأوروبية. وطوّرت العلامة التجارية التي تأثرت بجماليات الشارع وأسلوب الحياة الرياضي، تشكيلةً من الأزياء المناسبة لكلّ الأوقات والأصيلة والفريدة وسهلة الارتداء. وتضمن التشكيلة التي تقدمها هذه العلامة التجارية الجودة العالية والأناقة المعاصرة والأصالة سواءً في الأزياء الرجالية أو النسائية. ونتيجة لذلك، تحوّل "بروجكت إكس باريس" إلى علامة تجارية عالمية تُجسّد العديد من جوانب أسلوب الهيب هوب والثقافة الرياضية. وتعاونت العلامة مع كوكبةٍ من الفنانين الفرنسيين والعالميين مثل كريس براون وفرنش مونتانا وبوست مالون وإيكون، إضافة إلى مجموعة من نجوم كرة القدم العالميين مثل نيمار ودافيد لويز. وتُدير "بروجكت إكس باريس" حالياً اثني عشر متجراً للبيع بالتجزئة في مختلف أنحاء فرنسا، فضلاً عن العديد من الحملات العالمية من دبي إلى لوس أنجلوس. ونتيجةً لشغفهم بهذه العلامة التجارية، قرر الشباب الثلاثة نقل موضة الأزياء الفرنسية إلى مدينتهم دبي. فافتتحوا متجر "بروجكت إكس باريس دبي" الأول لهم بتاريخ 2019/11/02 في توسعة "دبي مول زعبيل"، وأطلقوا أيضاً متجرهم الإلكتروني عبر الإنترنت www.stylemaniafashion.com. وأقيم احتفال ترحيبي احتفاءً بافتتاح المتجر في دبي بأسلوب عصري جداً، حيث قام منسق موسيقي "دي جي" بإعداد نغمات الأمسية، مُرحّباً بسمو الشيخ سعيد بن محمد بن خليفة آل مكتوم الذي قصّ الشريط الحريري لافتتاح المتجر. وحضر الافتتاح عدد من المشاهير مثل المؤثر المعروف عبر وسائل التواصل الاجتماعي محمد البلوشي (ونسني) والفنان الملحّن الشهير فايز السعيد الذين صرّحا أن التصميمات كانت استثنائية، حيث قاما بشراء عدد من القطع. وحقق حفل الافتتاح انتشاراً واسعاً على العديد من منصات التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء المنطقة. إذ إنّ المتجر قام بطرح مفهوم الأزياء الحضرية المعاصرة للمرة الأولى في المنطقة، ويتطلع إلى توسيع نطاق انتشار الأزياء الغربية فيها.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا