Share this article

الإمارات.. 50 درهماً سعر فحص «كورونا» في المستشفيات الحكومية

أعلن الدكتور حسين عبد الرحمن الرند، الوكيل المساعد لقطاع الصحة العامة بوزارة الصحة ووقاية المجتمع، أن سعر مسحة الأنف للكشف عن فيروس «كورونا» المستجد، تبلغ 50 درهماً بالمستشفيات الحكومية، مشيراً إلى أن هذا السعر هو سعر تشغيلي.

وقال رداً على أسئلة الصحافيين أمس في مؤتمر إطلاق الحملة الوطنية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية: إن «قيادتنا الرشيدة توفر كل الإمكانات والخدمات اللازمة للحفاظ على صحة المجتمع وأفراده، حيث يعتبر توفير الدواء والغذاء خطاً أحمر، كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف الدكتور حسين عبد الرحمن الرند: «الجهات الصحية تبذل جهوداً كبيرة أثمرت نتائج متميزة للكشف المبكر عن الإصابة بفيروس «كورونا» المستجد، وهو ما ساعد الدولة، على أن تكون بين أفضل دول العالم في التعامل مع الجائحة».

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا