Share this article

الإمارات.. الخدمة المميزة بمحطات أدنوك مجانية حتى نهاية أغسطس

ألغت شركة أدنوك للتوزيع رسوم الخدمة المتميزة لتعبئة الوقود خلال الموسم الصيفي الجاري لتبدأ جميع محطاتها العاملة بالدولة تقديم الخدمة مجاناً حتى نهاية أغسطس المقبل.
وأفاد الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة سعيد الراشدي على هامش لقاء إعلامي بأبوظبي أن العرض الذي يحمل مسمى "هلا بالصيف" يستهدف تخفيف الضغط على المحطات وأوقات الانتظار خلال ذروة العمل ولا سيما مع ارتفاع درجات الحرارة. وتابع أن العرض الذي يبدأ من اليوم الأحد في جميع محطات أدنوك سيستمر من الساعة 11 صباحاً وحتى 5 مساء يومياً خلال شهر يوليو مع احتفاظ عملاء الخدمة المميزة باستبدال مكافأتهم، فيما سيتم طرح الخدمة بالمجان خلال أغسطس للعملاء ضمن محفظة أدنوك بدون حصول عملاء الخدمة على المكافآت المميزة خلال هذه الفترة. ويستطيع العملاء تعبئة رصيد محفظة أدنوك الخاصة بهم باستخدام البطاقات المصرفية ومن ثم الدفع باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية أو أي من الوسائل المتعارف عليها عند المضخة، فيما تتوفر محفظة أدنوك من خلال تطبيق أدنوك للتوزيع والموقع الإلكتروني لأدنوك للتوزيع أو من خلال متاجر الشركة. كما يستطيع مستخدمو محفظة أدنوك تحديد العديد من المستفيدين من حسابهم حسب احتياجاتهم. ولتحديد المستفيدين، كالأزواج والأبناء أو السائق، يجب على صاحب الحساب تسجيل المستفيدين الجدد باستخدام بطاقات الهوية الإماراتية الخاصة بهم واعتمادها كوسيلة للدفع. حيث سيتمكن المستفيد من التزود بالوقود وتقديم بطاقة الهوية الإماراتية عند المضخة للدفع مقابل مشترياتهم، ثم يتم حساب المبلغ على صاحب المحفظة. يسهم ذلك في تفادي عمليات التحويل البنكي، أو ضرورة حمل المبالغ المالية عند تزود أفراد الأسرة بالوقود.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا