Share this article

الإمارات الثامنة عالمياً في الرحلات الشبابية

اختار موقع «غلوب هانترز» البريطاني المتخصص في حجز الرحلات السياحية عبر شبكة الإنترنت الإمارات ثامن أفضل وجهة عالمية للرحلات السياحية الشبابية.
واعتمد «غلوب هانترز» في تصنيفه لأفضل وجهات الرحلات الشبابية حول العالم على ترتيب هذه الوجهات وفقاً لأحدث نتائج مجموعة أخرى من المؤشرات ذات الصلة كمؤشر السعادة العالمي الذي يرصد أسعد بلدان العالم؛ ومؤشر السلم العالمي الذي يصنف أكثر دول العالم أماناً؛ ومؤشر «نامبيو» لرصد كلفة المعيشة في مختلف دول العالم؛ وعدد آخر من المؤشرات. وتفوقت الإمارات في جاذبيتها للرحالة الشباب على أستراليا؛ سنغافورة؛ والمملكة المتحدة، والتي احتلت المراكز التاسع؛ العاشر؛ والـ14، على التوالي. كما تفوقت الإمارات أيضاً على كلٍ من الولايات المتحدة؛ فرنسا؛ ألمانيا؛ الهند؛ الصين؛ وروسيا.وتصدرت فنلندا قائمة «غلوب هانترز» لأفضل وجهات الرحلات الشبابية؛ تلتها الدنمارك؛ فيما حلت كندا ثالثة؛ وجمهورية التشيك رابعة، وجاءت السويد؛ هولندا؛ والنمسا في المراكز من الخامس وحتى السابع، على التوالي.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا