Share this article

الإمارات.. استمرار نظام "التعليم عن بعد" حتى إشعار آخر

أبلغ إدارات مدارس حكومية، اليوم، أولياء أمور طلبتها باستمرار نظام "التعليم عن بعد" الأسبوع المقبل، وحتى إسعار آخر، وذلك من خلال رسائل نصية، وذلك بناء على نتيجة استبيان لآراء ذوي الطلبة، أجرته وزارة التربية والتعليم، أخيراً.

وجاء في الرسالة التي تلقاها أولياء أمور الطلبة، أنه تماشياً مع نتيجة الاستبيان، سيتم الاستمرار في نظام التعليم عن بعد، حرصاً على سلامة وصحة الطلبة. وأشارت إلى أنه أن سيتم إطلاع أولياء الأمور على أي مستجدات قد تطرأ خلال الأيام المقبلة.  

وكان من المخطط عودة نسبة الطلبة الدوام المدرسي، بدءاً من يوم الأحد المقبل، مع التأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا"، وأن تعتمد المدارس نظام التعليم الهجين.

وعملت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي خلال الأسابيع الماضية على مراجعة وتقييم الإجراءات الاحترازية القائمة والمتبعة في المدارس، وتحديثها حسب متطلبات الوضع الصحي. 

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا