Share this article

الأمريكي غاستن غايتغي .. المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف يعسكر في دبي

يجري المقاتل الروسي حبيب نور محمدوف معسكره التدريبي الختامي لمواجهة منافسه الأمريكي غاستن غايتغي على لقب بطل اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA"، في الإمارات.
وأفادت شبكة "ESPN" نقلا عن مصدرها المطلع بريت أوكاموتو، أن حبيب سيجري معسكره الختامي في مدينة دبي استعداد للنزال المرتقب ضد غاستن غايتغي، يوم 24 أكتوبر المقبل، ضمن دورة "UFC 254". ومن المرجح أن يقام النزال بين البطلين في "جزيرة القتال - Fight Island" بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بحسب "روسيا اليوم". يذكر أن غايتجي، البالغ من العمر 31 عاما، يحمل حزام البطل المؤقت للوزن الخفيف، الذي توج به على حساب مواطنه توني فيرغسون إثر فوزه عليه بالضربة الفنية القاضية، في النزال الرئيسي لدورة "UFC 249"، في مايو الماضي، بمدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا الأمريكية، ليحقق بذلك انتصاره الـ 22 خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل هزيمتين. بينما يحتفظ حبيب بسجل خال من الهزائم في 28 نزالا خاضها حتى الآن خلال مسيرته الاحترافية.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا